رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

08:43 م | الإثنين 13 يوليو 2020
التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد

أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تقام بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كاملا كالآتي:

المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: آرون واين بيساكا– هاري ماجواير– فيكتور ليندلوف– لوك شاو.

الوسط: نيمانيا ماتيتش– بول بوجبا– برونو فيرنانديز.

الهجوم: ماسون جرينوود– ماركوس راشفورد– أنطوني مارسيال.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، ويأتي ساوثامبتون في المركز الـ12 برصيد 44 نقطة.

دون فريق مانشستر يونايتد، رقمًا مميزًا خلال المواجهة التي جمعته أمام فريق أستون فيلا، في إطار الأسبوع الرابع والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتولى برونو فرنانديز تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا في الدقيقة 27 من ضربة جزاء في إطار الأسبوع الرابع والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

13 ركلة جزاء لكتيبة الشياطين الحمر الموسم الجاريوذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد فاز بـ13 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح أكثر فريق في تاريخ البريميرليج يحصل على ركلات جزاء في موسم واحد، ويعادل رقم ليستر سيتي في موسم 2015-2016، وكريستال بالاس موسم 2004-2005.

في حين، وفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، حصل فريقان فقط على أكثر من 10 ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث حصل مانشستر يونايتد على 13 ركلة جزاء، بينما حصل مانشستر سيتي على 10 ركلات جزاء.