رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة القوة الضاربة.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة

09:19 م | الإثنين 13 يوليو 2020
عودة القوة الضاربة.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة

زيدان المدير الفني لريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة غرناطة، المقرر لها العاشرة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد لوس كارمينيس، في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وضمت التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، كل من تيبو كورتوا وفيرلاند ميندي وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وداني كارباخال وفيديريكو فالفيردي وكاسيميرو وتوني كروس ومودريتش وكريم بنزيما وإيسكو.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يهدف لتأمين صدارته لـ"الليجا"، وسط مطاردة قوية من برشلونة في ظل فارق النقطة الوحيدة بينهما، حيث يملك الفريق الملكي أفضلية الانفراد بالقمة وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط في مباراة الليلة.

في الوقت ذاته، يتمسك غرناطة بآماله في التقدم نحو أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب المركز السابع، ونقطتين عن خيتافي صاحب المركز السادس.

عودة راموس وكارفخال وغياب 5 لاعبين

وعاد لتشكيل ريال مدريد الثنائي داني كارفاخال وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد غيابهما عن مباراة الريال الماضية، بسبب الإيقاف، فيما استبعد زيدان 5 لاعبين من القائمة وهم ناتشو فرنانديز، ماريانو دياز ومارسيلو للإصابة، ولوكا يوفيتش الذي يخضع لفترة حجر منزلي بسبب مخالطته لصديق مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فضلاً عن استبعاد خاميس رودريجيز، بقرار فني.