رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يقطع الطريق على برشلونة ويسعى لضم لاعب وسط توتنهام

11:00 ص | الثلاثاء 14 يوليو 2020
بايرن ميونيخ يقطع الطريق على برشلونة ويسعى لضم لاعب وسط توتنهام

تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام

يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني للدخول في منافسة شرسة ضد برشلونة الإسباني، لضم لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي بايرن ميونيخ، يرغب وبشدة في ضم الفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعب خط وسط توتنهام.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن تفكير الفريق البافاري في ضم "ندومبيلي" جاء بعد اقتراب تياجو ألكانتارا من الرحيل عن بايرن ميونيخ بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يتبقى للفريق الألماني منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرغب "ألكنتارا" في خوض تحدٍ جديد، خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى لترك البايرن وينتقل إلى نادٍ آخر، خلال الانتقالات المقبلة.

برشلونة يسعى لضم ندومبيلي في صفقة تبادلية

ويعد برشلونة من أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع "ندومبيلي" في الانتقالات الصيفية، خاصة أن النادي الإسباني سيستغل البرازيلي فيليب كوتينيو لعقد صفقة تبادلية مع السبيرز، على ان ينضم اللاعب الفرنسي إلى "كامب نو"، وهو الامر الذي يسهل مهمة الفريق الكتالوني، دون أن تتكبد خزينته أي أموال.

ويسعى بايرن ميونيخ، إلى استغلال عدم اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو، على خدمات "ندومبيلي" بشكل أساسي خلال مباريات فريقه توتنهام،وهو الأمر الذي سيجعل مغادرة اللاعب الفرنسي سهلة إلى حد ما.

يُذكر أن بايرن ميونيخ حسم بطولتي الدوري الألماني "بوندسليجا"، وكأس ألمانيا، ويسعى إلى تحقيق الثلاثية، حيث ينافس الفريق البافاري في دوري أبطال أوروبا، ويستضيف تشيلسي في إياب ثمن النهائي في ألمانيا، بعدما تفوق ذهابا بثلاثة أهداف دون رد.