رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي: إنتر على الطريق الصحيح وسأغادر في حالة واحدة

04:46 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
كونتي: إنتر على الطريق الصحيح وسأغادر في حالة واحدة

أنطونيو كونتي مدرب إنتر

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة رحيله من فريق النيراتزوري، كما أُشيع في الآونة الأخيرة.

وأبدى "كونتي" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، اندهاشه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق "الأزرق وأسود"، مشيرا إلى أنه جرى الاتفاق مع إنتر، من أجل مشروع مدته ثلاث سنوات، من أجل استعادة مكانتهم التي يستحقونها.

وأوضح مدرب الإنتر، الذي فاز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب تورينو، بالجولة 32 من الدوري الإيطالي، أن الفريق فقد العديد من النقاط بشكل غريب، وهو ما تسبب في ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري بالموسم الحالي، مشددا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

مدرب إنتر يحتاج بعض الوقت للوصول إلى المستوى المأمول

وتابع أنطونيو كونتي، بأن المستوى الذي تنتظره جماهير إنتر ميلان، يحتاج بعض الوقت للوصول إليه وتنفيذ كل الأفكار التي يريد تطبيقها بالملعب، مشيرا إلى أنه مؤمن بما يفعله، ويعمل بحماس كبير لتحقيق طموحات إدارة الفريق الإيطالي.

وأكد "كونتي" أنه سعيد بما تحقق حتى الآن، مشددا على أنه يعلم أن الطريق مازال طويلا، وعلى الفريق السير فيه حتى الوصول إلى النهاية، وتحقيق طموح الفريق وإدارته وجمهوره.

وأعلن مدرب إنتر، أنه يعلم برضا وسعادة الجميع بالعمل الذي يقوم به، وفقا لما قيل له، مشيرا إلى أنه لا يجد سببا لعدم استمراره في مهمته.

وكشف أنطونيو كونتي، عن أنه لن يتردد في الرحيل عن تدريب إنتر ميلان، إذا شعر بأن العمل الذي يقوم به غير كاف لتحقيق الأهداف التي جرى الاتفاق عليها مع إدارة النيراتزوري.