رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. كلوب يتغنى بصلاح.. يوفيتش يفلت من كورونا.. ومورينيو يهاجم السيتي

04:55 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. كلوب يتغنى بصلاح.. يوفيتش يفلت من كورونا.. ومورينيو يهاجم السيتي

كلوب وصلاح

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

كلوب يتغنى بمحمد صلاح

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، باقتراب محمد صلاح جناح الريدز، من إنجاز خوضه مباراته رقم 150 مع ليفربول بكل المسابقات حال لعب ضد أرسنال غدا.

وأكد "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد أرسنال، أن الرقم الذي سيحققه "صلاح" مذهل للغاية، موضحا أنه كان متفائلاً للغاية منذ اللحظة التي وقع فيها اللاعب المصري مع ليفربول.

وأوضح مدرب الريدز، أن محمد صلاح، يلعب 50 مباراة في كل موسم منذ انضمامه للفريق، مؤكدا أنه رقم كبير للغاية، ويبين قيمة اللاعب، مشيرا إلى أن فريق ليفربول محظوظ بعدم تعرض "مو" للإصابة كثيراً.

لقراءة الخبر كاملاً من هنا

مورينيو يصف رفع الحظر عن مان سيتي بـ"العار"

انتقد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي رفع الحظر الأوروبي عن مانشستر سيتي، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية.

وقال "مورينيو" خلال مؤتمره الصحفي اليوم: "إنه قرار مهين لبقية الأندية، لأنه إذا لم يكن الفريق مذنبا فلن تجري معاقبتك بـ10 ملايين فقط، إذا لم تكن مذنبًا لن تدفع غرامة، لقد كانوا مذنبين، القرار وصمة عار لاتحاد الكرة، كان يجب أن يحظر النادي".

لقراءة التصريحات كاملة من هنا

يوفيتش يعود لتدريبات ريال مدريد

ظهر لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني، في تدريبات فريقه الجماعية، اليوم الثلاثاء، بعد سلبية المسحة الطبية الثالثة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وغاب اللاعب عن آخر مواجهتين لفريقه في الدوري الإسباني، حيث كان يخضع لعزل منزلي خلال الأسبوع الماضي، بعد مخالطته لصديق له مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

لقراءة الخبر كاملاً من هنا