رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيناريو حسم الليجا.. ريال مدريد يلامس اللقب.. وفرصتان لتتويج برشلونة

08:36 م | الثلاثاء 14 يوليو 2020
سيناريو حسم الليجا.. ريال مدريد يلامس اللقب.. وفرصتان لتتويج برشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

اقترب فريق ريال مدريد، من حسم لقب الدوري الإسباني قبل جولتين من ختام مسابقة الليجا، بعد فوزه مساء أمس على غرناطة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ36.

ويحتل ريال مدريد، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

ويمتلك برشلونة، فرصتين فقط للتتويج بالدوري الإسباني، الأولى هي الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام أوساسونا وديبورتيفو ألافيس مع خسارة ريال مدريد في مباراتيه، بحيث يصل الفريق الكتالوني للنقطة 85، مع توقف رصيد غريمه التقليدي عند 83 نقطة.

كما أن تعادل ريال مدريد في مباراة وخسارته في الأخرى، مع فوز برشلونة في مباراتيه المتبقيتين سيعني تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

فيما يكفي ريال مدريد الفوز في مباراة يوم الخميس المقبل أمام فياريال للتتويج بلقب الدوري الإسباني رسميا، دون الانتظار لمباراة ليجانيس في ختام المسابقة أو النظر لنتائج غريمه التقليدي برشونة.

وأبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، اقتراب ريال مدريد الإسباني، من حسم لقب الليجا، بعد فوه الحاسم على غرناطة أمس، بهدفين لهدف، في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية غلافها بجملة: "البطل المنتظر"، حيث أكدت أن ريال مدريد سيكون بطل الدوري الإسباني إذا حقق الفوز على فياريال يوم الخميس المقبل.

وأضافت: "نجح ريال مدريد في الفوز على غرناطة وهذا هو الانتصار التاسع على التوالي لرجال زيدان، سجل مندي وبنزيمة أهدافا رائعة في البداية المباراة"، كما اختارت جملة: "كورتوا وراموس ينقذان الفريق" عنواناً فرعياً لها.