رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد حصد الفوز الـ12.. تشيلسي لا يعرف الهزيمة أمام نورويتش سيتي

12:26 ص | الأربعاء 15 يوليو 2020
بعد حصد الفوز الـ12.. تشيلسي لا يعرف الهزيمة أمام نورويتش سيتي

تشيلسي

لم يضيف تشيلسي، أي خسارات إلى سجل مبارياته أمام نظيره نورويتش سيتي، وذلك بعد أن حقق الفوز على حسابه، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

استطاعت كتيبة البلوز، أن تحكم سيطرتها على نورويتش سيتي، في اللقاءات الـ17 الأخيرة، التي جمعت الفريقين، ومنعه من تسجيل أي انتصارات، من خلال اسقاطه 12 مرة، مقابل التعادل خمس مرات فقط، في المباريات التي جمعت الفريقين في جميع المسابقات.

تشيلسي يعزز مقعده داخل المربع الذهبي

وحسم تشيلسي نتيجة مباراته أمام نورويتش سيتي، بهدف نظيف، سجله جيرو، في الدقيقة 45 من عمر المباراة التي شهدت سيطرة كاملة من جانب البلوز، بنسبة استحواذ تخطت الـ64%، بينما حصد البلوز ببطاقتين صفراويتين من نصيب الثنائي كورت زوما وماتيو كوفاسيتش.

وحصد تشيلسي ثلاثة نقاط جديدة، ليعزز مركزه في المرتبة الثالثة، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، ويوسع الفارق مع ليستر سيتي "أقرب ملاحقيه" بأربعة نقاط.

وحصد تشيلسي نقاطه الـ63، من تحقيق الفوز في 19 مباراة، بينما حسم التعادل 6 مباريات للبلوز، ومنى بالهزيمة 11 مرة، منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على مدار 36 جولة.

على الجانب الآخر، خاض نورويتش سيتي المباراة تحصيل حاصل، بعد أن ضمن هبوطه مرة آخرى إلى الدرجة الأدنى، لتذيله ترتيب جدول أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة، حصدهم من الفوز في 5 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما منى بالهزيمة 25 مرة طوال مشواره بالدوري الممتاز هذا الموسم.