رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أتلتيكو مدريد: أوبلاك حارس مميز.. وتلقيه عدة عروض أمرا طبيعيا

04:15 م | الأربعاء 15 يوليو 2020
مدرب أتلتيكو مدريد: أوبلاك حارس مميز.. وتلقيه عدة عروض أمرا طبيعيا

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، برغبته في استمرار السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى فريق الأتليتي، خلال المواسم المقبلة.

وقال "سيميوني" خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة خيتافي التي تجمع الفريقين غدا بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني "لا ليجا"، أنه غير مندهش من اهتمام عدة أندية أخرى بحارس فريقه "أوبلاك".

وأكد مدرب الأتليتي، أن حارس أتلتيكو مدريد يقدم مستويات رائعة للغاية، معربا عن أمنياته بأن يظل الحارس السلوفيني داخل جدران النادي لعدة أعوام، لأنه أحد العناصر الأساسية في الفريق.

حارس أتلتيكو مدريد مطلوب في تشيلسي الإنجليزي

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه أمر طبيعي، أن تسعى الأندية الكبرى، لضم حارس مرمى بإمكانيات وقيمة يان أوبلاك، وأضاف أنه قائد الفريق الذي تطور كل لاعبيه عاما بعد الآخر خلال المباريات التي تم خوضها.

وتم توجيه سؤال صريح إلى "سيميوني" عن اهتمام تشيلسي الإنجليزي تحديدا لضم يان أوبلاك خلال الانتقالات الصيفية، وجاء رد "سيميوني" أنه في نهاية كل موسم يجد أهم لاعبي أتلتيكو مطلوبين في أكبر الفرق في العالم، مشددا أنه أمر طبيعي ولا يسبب له أي قلق.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى مواصلة أدائه المميز، منذ عودة كرة القدم بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث نجح في حصد 21 نقطة، وخسر ست نقاط فقط، من ثلاث تعادلات ولم يتعرض لأي خسارة.

ويلتقي أتلتيكو مدريد وخيتافي في التاسعة مساء الغد، على ملعب ألفونسو بيريز، معقل الأخير، في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويملك أتلتيكو مدريد 66 نقطة في المركز الثالث، متساويا مع إشبيلية رابع الترتيب، وضمن كلاهما التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يدخل خيتافي المباراة وهو بالمركز السادس بـ54 نقطة، متساويا مع ريال سوسيداد سابع الترتيب، وبينهما منافسة شرسة على المركز السادس الذي يؤهل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".