رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. حجازي يقود ويست بروميتش لإنقاذ حلم التأهل المباشر للدوري الإنجليزي

03:58 م | الخميس 16 يوليو 2020
غدا.. حجازي يقود ويست بروميتش لإنقاذ حلم التأهل المباشر للدوري الإنجليزي

أحمد حجازي لاعب ويست بروم

يحل في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة، فريق ويست بروميتش ألبيون المحترف في صفوفه أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، ضيفا ثقيلا على هيدرسفيلد تاون.

وتعد مباراة هيدرسفيلد وويست بروميتش، بداية انطلاق مباريات الجولة الـ45 وقبل الأخيرة في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "تشامبيونشيب".

ويحتل ويست بروميتش المركز الثاني في جدول ترتيب "التشامبيونشيب" برصيد 82 نقطة، متقدما بنقطة واحدة فقط عن برينتفورد "81 نقطة" صاحب المركز الثالث، وتجمع الفريقان منافسة شرسة لحسم المركز الثاني الذي يتأهل صاحبه مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتعد مباراة الغد ضد هيدرسفيلد، مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريق الضيف، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث ووضع قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر.

ويست بروميتش ينتظر تعثر برينتفورد

ويسعى "حجازي" ورفاقه إلى تحقيق الانتصار في مباراة الغد، أملا في تعثر برينتفورد أمام ستوك سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين بعد غد السبت، وحال فوز ستوك سيتي، وانتصار ويست بروميتش غدا، سيحتفل أحمد حجازي ورفاقه بالتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.

وتشهد الجولة 46 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، استضافة ويست بروميتش لفريق كوينز بارك رينجرز، يوم 22 من شهر يوليو الجاري.

وعلى الجهة الأخرى، لن يكون فريق هيديرسفيلد "المُعار منه رمضان صبحي إلى الأهلي" لقمة سائغة في مباراة الغد، حيث يصارع الفريق للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثالثة "ليج وان".

ويملك فريق هيدرسفيلد 48 نقطة فقط، على بُعد ثلاث نقاط فقط من هال سيتي ولوتون صاحبي المركزين الـ22 و23 على الترتيب، ويهبط ثلاثة فرق إلى "ليج وان" أصحاب المراكز من 22 إلى 24.