رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 سيناريوهات تمنح ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه الليلة

05:24 م | الخميس 16 يوليو 2020
3 سيناريوهات تمنح ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه الليلة

فريق ريال مدريد

يترقب جمهور ريال مدريد، حسم لقب الدوري الإسباني، للمرة 34 في تاريخه، عندما يستضيف فياريال، الليلة في قمة مباريات الجولة 37 "قبل الأخيرة" من الليجا الإسبانية.

وحقق الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني، لأخر مرة موسم 2016-17، ويسعى الريال لحسم البطولة بعدما خسرها أخر موسمين، لغريمه التقليدي برشلونة.

ويملك ريال مدريد عدة فرص، يحسم من خلالها لقب الدوري الإسباني، اليوم دون الانتظار للجولة الأخيرة، ويسرد "الوطن سبورت" سيناريوهات حسم الفريق الملكي للقب الليجا.

نتائج مختلفة تصب في صالح حسم الفريق الملكي للقب الليجا

يدخل ريال مدريد مباراة الليلة، وفي جعبته 83 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن برشلونة مطارده ومنافسه المباشر على اللقب، وحال فوز الريال بأي نتيجة يحسم اللقب دون انتظار أي نتائج أخرى.

ويملك ريال مدريد فرصة أخرى، حتى لو خسر أو تعادل أمام فريق فياريال، ولكنه سيتوج باللقب، حال تعثر فريق برشلونة الذي يستضيف أوساسونا، بالتعادل بأي نتيجة، وهو ما يعني فقدان الفريق الكتالوني لنقطتين ستكونا كافيتين لحسم اللقب لصالح غريمه التقليدي.

وأمام الريال سيناريو ثالث، حال تألق فريق أوساسونا وتحقيقه الانتصار على برشلونة، في مباراة الليلة، وبالتالي سيتجمد رصيد البارسا عند 79 نقطة، وهو ما يعني أنه لن يصل إلى النقطة 83 التي يقف عندها الريال بغض النظر عن نتيجة مواجهته أمام فياريال الليلة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال، في التاسعة مساء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ويقودها الحكم الإسباني أليخاندرو هرنانديز، وفي التوقيت ذاته، يحل أوساسونا ضيفا على برشلونة في ملعب كامب نو.