رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليلة حزينة على برشلونة.. الكتالوني يسقط في فخ أوساسونا ويتنازل عن اللقب

11:11 م | الخميس 16 يوليو 2020
ليلة حزينة على برشلونة.. الكتالوني يسقط في فخ أوساسونا ويتنازل عن اللقب

برشلونة

حسم أوساسونا نتيجة مباراته أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي استقبله ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني، ليمنح ريال مدريد التتويج رسميا بالليجا.

وسجل خوسي أرناييز الهدف الأول لأسوسانا في شباك برشلونة، في الدقيقة الـ16 من عمر الشوط الأول، وأضاف جاليجو الهدف الثني، وذلك رغم الاستحواذ الكامل لأصحاب الديار على المباراة، إلا أن أخطاء برشلونة كلفتهم هدفاً في بداية المباراة، واكتفى ليونيل ميسي بوضع هدفاً في بداية الشوط الثاني.

ميسي يكسر عقدة شهر يوليو

وكسر البرغوث الأرجنتيني، عقدة الصيام التهديفي الذي يلازمه، خلال شهر يوليو التي لازمته على مدار مسيرته بالكامل، ليسجل الهدف الأول في مشواره الاحترافي عفي هذا الشهر.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب لقب الليجا، برصيد 86 نقطة، بعد تخطي عقبة فياريال.

وحصد البلوجرانا نقاطه الـ79، من الفوز في 24 مباراة، والتعادل 7 مرات، بينما منى بالهزيمة 6 مرات منذ بداية مشواره في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 52 نقطة، حصدهم من الفوز 13 مرة، والتعادل12 والخسارة 12 مرة آخرى.