رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ليدز يقتحم البريميرليج.. إزعاج صلاح.. وميسي يغازل السيتي

10:23 م | الجمعة 17 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. ليدز يقتحم البريميرليج.. إزعاج صلاح.. وميسي يغازل السيتي

ميسي لاعب برشلونة

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ليدز يونايتد إلى الدوري الإنجليزي 

ضمن نادي ليدز يونايتد، الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك بعد انتصاره على بارنسلي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 44 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويعود ليدز يونايتد، لملاعب الدوري الممتاز من جديد، بعد غياب 16 عاماً، إذ شهد آخر موسم نافس فيه بالبريميرليج، تتويج أرسنال، بالبطولة المحلية في دوري اللاهزيمة، ليصعد من جديد بهدية من ويست بروميش.

تفاصيل الخبر من هنا

روبرتسون يغازل صلاح

خرج الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، من اختيارات أندي روبرتسون زميله في الفريق، عندما طلب منه تكوين الفريق الأفضل بالنسبة له من لاعبي الريدز، ليتعمد تجاهل اختيار الفرعون المصري.

واعترف "روبرتسون" بتعمد تجاهل محمد صلاح، أثناء اختياره أفضل 5 لاعبين داخل ليفربول، بعد أن وقع اختياره على "أليسون بيكر، فيرجيل فان دايك، فيرمينو، هندرسون، وساديو ماني"، بقوله مازحاً: "تعمدت عدم اختياره من أجل إزعاجه"، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية.

تفاصيل الخبر من هنا

ميسي يبحث عن رحلة جديدة

بدأ الأرجنتيني ليونيل ميسي، رحلة البحث عن طريق جديد للسير فيه بعيداً عن برشلونة، بعد الموسم المخيب الذي لم يسجل فيه الكتالوني أي إنجاز، لينتهي به الأمر إلى ضياع لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليونيل ميسي، بدأ متابعة حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد ساعات من الخسارة المخيبة أمام أوساسونا، الذي سجل فيها بصمته بهدف وحيد، مقابل هدفين من الضيف، في الوقت ذاته الذي احتفل فيه ريال مدريد بلقب الليجا.

تفاصيل الخبر من هنا

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة