رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. ختام الليجا ومواجهتان في بريميرليج وست مباريات بـ"كالتشيو"

12:21 م | السبت 18 يوليو 2020
غدا.. ختام الليجا ومواجهتان في بريميرليج وست مباريات بـ"كالتشيو"

ريال مدريد وليجانيس

تقام، غدا الأحد، عدة مباريات في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، في الأمتار الأخيرة من نهاية المسابقات في هذه الدول، بعد عودة النشاط الرياضي، عقب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

ففي إنجلترا تلعب مباراتان ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، إذ يحل فريق ساوثهامتون ضيفا على نظيره بورنموث، في تمام الثالثة عصرا على ملعب فيتاليتي.

في حين يستقبل توتنهام هوتسبير نظيره ليستر سيتي، في تمام الخامسة مساء، على ملعب "توتنهام"، في مواجهة قوية ومثيرة، خاصة أن الثعالب يأملون في ثلاث نقاط جديدة تضعهم في المركز الثالث، إذ أنهم في المركز الرابع حاليا برصيد 62 نقطة، وذلك من أجل المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، فيما أن السبيرز يتطلعون للفوز على الرغم من أنهم لن يكون بمقدورهم الدخول في المربع الذهبي، خاصة أنهم يحتلون المركز السابع بـ55 نقطة قبل جولتين من النهاية.

وفي إسبانيا، يسدل اليوم الستار على الدوري الإسباني "الليجا" بإقامة الجولة الـ38 والأخيرة، إذ تقام المباريات العشر الليلة، فيرحل برشلونة لملاقاة ديبورتيفو ألافيس في الخامسة مساء، على ملعب مينديزوروزا، بينما يلتقي فياريال نظيره إيبار، وبلد الوليد مع ريال بيتيس، ويلعبان في السادسة والنصف مساء.

ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني أمام ليجانيس 

فيما تقام جميع المباريات في التاسعة مساء، فيحل ريال مدريد، بطل الليجا هذا الموسم، ضيفا على ليجانيس، على الملعب البلدي دي بوتاركي، ويواجه غرناطة نظيره أتلتيك بيلباو، ليفانتي وخيتافي، إشبيلية وفالنسيا، أوساسونا وريال مايوركا، إسبانيول وسيلتا فيجو، وأتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد.

وتقام ست مباريات اليوم في الدوري الإيطالي "كالتشيو" ضمن الجولة الـ34، فيلعب بارما مع سامبيدوريا في الخامسة والربع مساء، بينما يلتقي روما نظيره إنتر ميلان في العاشرة إلا ربع مساء، وتنطلق أربع مباريات في السابعة والنصف مساء، هي نابولي وأودينيزي، جنوى وليتشي، فيورنتينا وتورينو، وبريشا يواجهة سبال.