رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. بنفيكا يعلن عودة جيسوس لتدريب الفريق خلفا للاجي

12:04 م | السبت 18 يوليو 2020
رسميا.. بنفيكا يعلن عودة جيسوس لتدريب الفريق خلفا للاجي

بنفيكا البرتغالي

أعلن فريق بنفيكا البرتغالي، اليوم السبت، بشكل رسمي، توصله لاتفاق مع البرتغالي خورجي جيسوس للعودة إلى تدريب الفريق، بعد خمس سنوات من رحيله.

وأصدر بنفكيا بيانا رسميا، اليوم، أكد فيه توصل الإدارة لاتفاق مع جيسوس كما أنها تواصلت مع فلامنجو، الذي كان يدربه جيسوس، غير أن الفريق البرتغالي لم يكشف عن تفاصيل العقد الجديد مع المدرب من حيث الراتب الذي سيتقاضاه المدرب أو المدة المتفق عليها.

وأوضحت تقارير برتغالية أن بنفيكا دفع مليوني يورو لفلامنجو الذي كان يرتبط خيسوس بعقد معه حتى يونيو 2021، كما أن المدرب وقع عقدا مدته ثلاثة مواسم براتب سنوي ثمانية ملايين يورو.

وقال جيسوس في تصريحاته لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "هذه هي اللحظة المناسبة للعودة إلى بنفيكا"، كما نشر رسالة شكر لفلامنجو عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "كانوا 13 شهرا من التعاون المثالي، ووقت سعدت به للغاية، كنت أشعر أنني في بيتي وحققنا إنجازات كبيرة".

جيسوس يتولى بنفكيا خلفا للاجي

وسيصل جيسوس إلى لشبونة عطلة نهاية الأسبوع لتوثيق عقده مع بنفيكا الذي سبق ودربه بين عامي 2009 و2015، ويعد جيسوس المدرب الذي حقق معه بنفكيا أكبر كم من الإنجازات، حيث حصد معه الدوري البرتغالي ثلاث مرات وكأس البرتغال مرة وكأس الدوري خمس مرات.

وقرر بنفيكا الاستعانة بخدمات جيسوس خلفا للمدرب البرتغالي برونو لاجي، الذي ترك مقعده نهاية يونيو الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية أبعدت الفريق عن المنافسة على الدوري، ومنذ ذلك الحين يدرب الفريق نيلسون فيريسمو عضو الجهاز الفني.