رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترشيح مدرب فرنسا السابق لتولي تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين

12:58 م | السبت 18 يوليو 2020
ترشيح مدرب فرنسا السابق لتولي تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين

لوران بلان مدرب فرنسا السابق

يترقي عشاق وجمهور نادي برشلونة، اسم المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة تدريب الفريق الكتالوني، في ظل اقتراب رحيل كيكي سيتين، المدير الفني الحالي للفريق، خاصة بعد تدهور النتائج وخسارة لقب الدوري الإسباني "لا ليجا".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين، قام بعرض اسم المدرب الفرنسي لوران بلان على إدارة برشلونة، ونادي فالنسيا منذ أسبوعين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة تدرس فكرة أن يكون "بلان" مدرب الفريق الجديد، خاصة أنه يملك خبرات تدريب الأندية حيث قاد بوردو وباريس سان جيرمان الفرنسيين، كما تولى تدريب منتخب فرنسا، بالإضافة إلى كونه لاعب سابق في صفوف برشلونة خلال موسم 1996-97.

برشلونة يواجه نابولي في ثمن نهائي دوري الأبطال

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن العقبة الوحيدة تتمثل في أن المدرب الفرنسي، لم يتولَّ تدريب أي فريق منذ رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل أربع سنوات وتحديدا منذ يونيو 2016.

يُذكر أنه بعد خسارة برشلونة للدوري الإسباني بشكل رسمي، كشفت العديد من التقارير، أن كيكي سيتين على أعتاب الرحيل من تدريب برشلونة، خاصة مع توتر علاقته مع اللاعبين في غرفة ملابس النادي الكتالوني، وتردد اسم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، لكي يكون خليفة له.

وحضر "سيتين" اجتماعًا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالأمس، ولم يتم تحديد مصيره، أو التحدث عن أي شيء يتعلق بإقالته، قبل المباراة المرتقبة للفريق الكتالوني، ضد نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.