رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيتين: الوضع ليس كارثيا في برشلونة.. وميسي لم يقصدني بتصريحاته

01:48 م | السبت 18 يوليو 2020
سيتين: الوضع ليس كارثيا في برشلونة.. وميسي لم يقصدني بتصريحاته

كيكي سيتين مدرب برشلونة

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة، اليوم السبت، أن مباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، هي لتقوية الحالة النفسية للفريق، موضحا أن ليونيل ميسي، قائد الفريق، لم يكن يقصده بتصريحاته الأخيرة.

وقال "سيتين" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ألافيس: "الفريق مُتفهم أن مباراة الغد مهمة خاصة لتقوية أنفسنا، الاهتمام بالتحسن أمر طبيعي، نريد البحث عن حلول دوما، أمس كان هنالك اجتماع مع بارتيميو".

وأضاف عن تصريحاته ميسي الأخيرة وغضبه مما حدث بعد ضياع لقب الليجا: "ميسي على حق، وإذا لعبنا بشكل سئ كما هو الحال في المباريات الأخيرة، فلن نفوز، الشيء المهم هو أننا ندرك جميعًا أن هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها، ولا أشعر بأن ميسي كان يقصدني خلال تصريحاته، هذه اشياء تحدث بشكل يومي ولا أريد إعطاءها أهمية أكبر".

وتابع: "بإمكاننا الفوز بدوري أبطال أوروبا، إذا لعبنا مثل مباراة فياريال، بالتأكيد لدينا الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "لن تستطيع إقناعي بأن الوضع كارثي، استحقينا الفوز في العديد من المُباريات التي هربت منا، نعم علينا التحسن في العديد من الأمور لكن عليكم أيضًا ملاحظة العديد من الأشياء التي تحسنت".

وأردف عن آرثر ميلو: "آرثر يُعاني من إصابة في الكاحل، لهذا لم استدعيه، هذا الصباح أتى وأخبرني بأنه مصاب في الكاحل".

سيتين يوضح سر اجتماعاته مع رئيس برشلونة

واختتم: "كما قُلت، سوف استمتع حتى آخر يوم لي هُنا، سأواصل الاستمتاع رغم الظروف، نعم منذ البداية أعرف بأن المهمة كانت صعبة، لم أشعر بأي وقت من الأوقات برغبتي في المُغادرة، وعندما أصل لمكان فأنا أفكر في البقاء به للأبد، في اليوم الذي أغادر فيه سأفعل ذلك بكل هدوء، وأمر طبيعي أن اجتمع مع رئيس النادي ثلاث مرات، جميعنا قلقين من أجل الفريق".

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة