رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع موهبة برمنجهام سيتي

12:17 م | الإثنين 20 يوليو 2020
رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع موهبة برمنجهام سيتي

جودي بيلينجهام موهبة برمنجهام سيتي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع جودي بيلينجهام لاعب وسط فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي.

وأوضح دورتموند عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم، أن "بيلينجهام" موهبة برمنجهام، وصاحب الـ17 عاما، انضم بشكل رسمي إلى الفريق، حيث وقع اللاعب عقدا طويل الأمد مع أسود فيستفال.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الذي كان مطلوبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، من المقرر له أن يبدأ التحضير مع بوروسيا في 30 يوليو.

وسيسافر جودي بيلينجهام، إلى معسكر التدريب في سويسرا، مع زملائه الجدد في 10 أغسطس المقبل، بينما سيرتدي القميص رقم 22.

ولم يوضح بوروسيا دورتموند، قيمة الصفقة، إلا أن تقاريرا صحفية تشير إلى أنها قد تصل إلى 25 مليون يورو.

بيلينجهام يوضح سبب تفضيل بوروسيا دورتموند عن مانشستر يونايتد

من جانبه، أوضح اللاعب سبب اختياره الانضمام لبوروسيا دورتموند، رغم رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه، قائلا: "الشكر لا يكفي لبرمنجهام على ما قدموه لي، ليس فقط هذا الموسم، لكن منذ قدومي عندما كنت في السابعة من عمر، متحمس للانضمام لأحد أكبر أندية أوروبا، طريقة دورتموند وخاصة كيفية مساعدة اللاعبين الصغار على التحسن، جعلت قراري سهلا للغاية، لا أطيق الانتظار من أجل اللعب في أحد أجمل الملاعب في العالم".

وقال مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا: "بيلينجهام اختار دورتموند بكل ثقة، كان مهتمًا بشكل أساسي بالمنظور الرياضي الذي أظهرناه له، لديه إمكانيات هائلة نريد تطويرها في السنوات المقبلة، لديه بالفعل جودة مدهشة، كما أنه يمتلك عقلية قوية".