رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إشبيلية يفعل بند شراء سوسو بشكل نهائي من ميلان

05:24 م | الإثنين 20 يوليو 2020
رسميا.. إشبيلية يفعل بند شراء سوسو بشكل نهائي من ميلان

سوسو

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الاثنين، ضم اللاعب خيسوس فرنانديز سوسو، بشكل نهائي من صفوف فريق إيه سي ميلان الإيطالي، بعد تفعيل بند خيار الشراء في عقده.

وأكد الموقع الرسمي للنادي، أن إشبيلية قرر اليوم، تفعيل بند خيار شراء سوسو بشكل نهائي من ميلان، ليبقى مع النادي في المواسم الخمسة المقبلمة.

ويحتل "سوسو" مكانًا أساسيًا في تشكيل إشبيلية كجناح أيمن، بالإضافة إلى إجادته اللعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين أو كمهاجم ثانٍ، ومنذ وصوله إلى الفريق الأندلسي في سوق الشتاء الماضي، لعب 19 مباراة وسجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وبدأ "سوسو" مسيرته الاحترافية في ليفربول، ولعب معه 21 مباراة، وبعد قضاء عام على سبيل الإعارة في ألميريا حيث لعب 35 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وتسع تمريرات حاسمة، غادر سوسو إلى ميلان في موسم 15/14، وخرج على سبيل الإعارة إلى جنوى ولعب هناك 19 مباراة وسجل ستة أهداف.

في حين لعب سوسو مع ميلان أكثر من 150 مباراة، حيث تمكن من تسجيل 26 هدفًا وقدم ما يصل إلى 43 تمريرة حاسمة لزملائه، وأكسبه عمله الجيد في إيطاليا الفرصة للعب مع منتخب إسبانيا في 5 مباريات، حيث ظهر لأول مرة في مباراة ودية ضد روسيا في عام 2017.