رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صلاح يظهر في إعلان دعائي جديد.. ومدرب مصر السابق يرحل عن ليجانيس

11:27 م | الإثنين 20 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. صلاح يظهر في إعلان دعائي جديد.. ومدرب مصر السابق يرحل عن ليجانيس

محمد صلاح

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

صلاح يكشف كلمة السر وراء تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

أكد نجم وهداف فريق ليفربول الأول، الجناح الدولي المصري محمد صلاح، على أن الصبر كان سلاحه الأول، هو ولاعبي وجماهير الريدز، للتتويج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، الذي شهد آخر تتويج للفريق الإنجليزي الكبير، قبل النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

وظهر النجم المصري صاحب الـ28 عامًا في مقطع فيديو دعائي لإحدى شركات الملابس الرياضية، قال خلاله: "كم هي المدة التي يجب أن ننتظرها لتحقيق شيء نريده؟".

وأضاف: بالنسبة لي الصبر كان السلاح، لتحقيق هذا الأمر الذي لا طالما أردت تحقيقه، وهو التتويج بالدوري الإنجليزي.. نحن دائمًا ما نكافح حتى نتحلى بالصبر، خاصة عندما يتم اختبار مدى قدرتنا على الصبر والصمود.

وأردف: بيتي الثاني كان صابرًا لمدة 30 عامًا، من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.. وكنت أعلم جيدًا أنهم كانوا قادرين على الصبر أكثر من ذلك.. الصبر مفتاح الفرج.. لكن كفى انتظارًا.

إقالة أجيري من تدريب ليجانيس بعد هبوطه

أعلن نادي ليجانيس الإسباني، اليوم الاثنين، رحيل مدربه المكسيكي خافيير أجيري عن النادي، بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

ورغم تعادل الفريق أمام بطل الدوري ريال مدريد، أمس الأحد، في الجولة الأخيرة لليجا، بهدفين لكل فريق، إلا أن هذه النتيجة لم تشفع للفريق من أجل البقاء في الدوري، حيث كان يحتاج لتحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وهبط ليجانيس بفارق نقطة وحيدة عن سيلتا فيجو، الذي أفلت من الهبوط بأعجوبة، بعد تعادله سلبياً أمام إسبانيول.

إلغاء جائزة "بالون دور 2020" بسبب كورونا

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الاثنين، إلغاء حفل جوائز الكرة الذهبية "بالون دور" لعام و2020، بسبب عدم وجود ظروف عادلة كافية لمنح الجائزة نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، المخولة بتسليم الجائزة للاعب الأفضل في العالم سنويا، أنها لأول مرة في تاريخها تقرر إلغاء حفل الكرة الذهبية، منذ أن بدأت في عام 1956، مضيفة أنه لن يجري منح الكرة الذهبية في فرنسا خلال عام 2020، بسبب عدم وجود ظروف عادلة كافية، خاصة في أعقاب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وتوقفت الكرة في العالم خلال الفترة الماضية، بسبب الفيروس القاتل، الذي أودى بحياة الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، ما اضطر بعض الدوريات في العالم وعلى رأسها الدوري الفرنسي والبلجيكي والهولندي لإلغاء البطولة، فيما أجلت بعض الاتحادات مبارياتها قبل أن تعود لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى خلال الأسابيع الماضية، من أجل حسم بطولاتها ومعرفة المتأهلين عنها للبطولات القارية في الموسم المقبل 2020-2021.