رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماركا تعلن: بنزيما أفضل من ميسي.. يوفيتش وهازارد الأسوأ بالدوري الإسباني

07:53 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020
ماركا تعلن: بنزيما أفضل من ميسي.. يوفيتش وهازارد الأسوأ بالدوري الإسباني

ليونيل ميسي وكريم بنزيما

واصل الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، حصده للإنجازات هذا الموسم، بعد قيادته لفريقه إلى التتويج بـالدوري الإسباني، ليحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم المنقضي قبل أيام.

وأعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نتيجة الاستفتاء الذي طرحته قبل أيام، لاختيار العناصر الأفضل في الدوري الإسباني هذا الموسم، لتعلن تفوق الفرنسي كريم بنزيما على ليونيل ميسي، في جائزة أفضل لاعب هذا الموسم، بعد حصده المركز الأول.

ريال مدريد يسيطر على استفتاء ماركا

وجاء ليونيل ميسي في وصافة ترتيب الاستفناء الخاص بالجريدة الإسبانية، وخلفه سيرجيو راموس في المرتبة الثالثة كأفضل لاعب في الدوري الإسباني، ووسط استحواذ ريال مدريد على جوائز الأفضل، حصد الفرنسي زين الدين زيدان لقب أفضل مدرب.

وفي التصويت على الصفقات الأسوأ، كان لريال مدريد نصيب أيضاً، بعدما حل لوكا يوفيتش لاعب الفريق الملكي، في المركز الأول كأسوأ صفقات أبرمها الفريق الإسباني هذا الموسم، وخلفه إيدين هازارد الذي قضى معظم موسمه في الإصابة، وثالثاً جاء أنطوان جريزمان المنتقل مؤخراً إلى برشلونة.

أما أفضل الصفقات فكانت من نصيب، لوكاس أكامبوس لاعب إشبيلية، الذي قدم أداء استثنائي برفقة فريقه هذا الموسم، ومنحه فرصة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ثم ميندي لاعب ريال مدريد في المرتبة الثانية، وأخيراً يورنتي لاعب أتلتيكو مدريد.