رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديلا لأزارو.. الاتفاق السعودي يتعاقد مع مهاجم الترجي السعودي

08:27 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020
بديلا لأزارو.. الاتفاق السعودي يتعاقد مع مهاجم الترجي السعودي

لحظة توقيع السيلس للاتفاق

أنهت إدارة نادي الاتفاق السعودي، تعاقدها مع مهاجم نادي الترجي السعودي حسن السليس 20 سنة، وذلك لدعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2025، جرت مراسم التوقيع اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

وأكد الاتفاق في بيان له، أن اللاعب تدرج في فئات النادي الترجي، واختير لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم 2019، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف.

من جهة أخرى، رفع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي، من درجة تحضيرات فريقه من خلال التدريب الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على فترتين صباحية ومسائية تحضيرا لاستكمال بقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020. ‪

تركزت الحصة الصباحية، التي أقيمت في أحد المراكز الصحية الخارجية بالدمام على تقوية العضلات، فيما اشتملت الحصة الثانية المسائية على تمارين وقائية، ثم تدرب الفريق على التمرير من خلال 6 مجموعات، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.

الأهلي يطلب عودة أزارو في خطاب رسمي

من جهة أخرى طلب النادي الأهلي، من الاتفاق السعودي، في خطاب رسمي، سرعة عودة المغربي وليد أزارو، لصفوف الأحمر، وعدم تفعيل بند "حق الشراء" الموجود في عقد إعارة اللاعب للفريق السعودي، بعد تقاعس الاتفاق عن طلب تفعيل البند قبل يوم 31 مايو الماضي، حسب ما هو متفق عليه في عقود الإعارة.

وينص عقد الإعارة بين الأهلي والاتفاق السعودي، على ضرورة إخطار الاتفاق السعودي، للأهلي، بشكل رسمي قبل 31 مايو، بتفعيل بند الشراء، شريطة موافقة اللاعب على ذلك.