رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإنجليزية تحتفل بتألق تريزيجيه: أنقذ أستون فيلا وأحيا آمالهم في الدوري

01:44 م | الأربعاء 22 يوليو 2020
الصحف الإنجليزية تحتفل بتألق تريزيجيه: أنقذ أستون فيلا وأحيا آمالهم في الدوري

تريزيجيه يحتفل بهدفه في مرمى أرسنال

حرصت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم على الاحتفال بما قدمه محمود حسن "تريزيجيه" بالأمس، حيث قاد فريقه أستون فيلا لتحقيق فوز ثمين على حساب أرسنال بهدف دون رد.

وقامت صحيفة "ميرور" البريطانية بتسليط الضوء على الليلة الحاسمة في صراع الهبوط بالدوري الإنجليزي، ووضعت صورة لجناح المنتخب المصري، وكتبت "هدف تريزيجيه الحاسم انتشل أستون فيلا من قاع الترتيب".

وأوضحت "ميرور" أن رحيم ستيرلينج قاد مانشستر سيتي لإسقاط واتفورد برباعية نظيفة، وهو ما دفع الفريق الأخير لاحتلال المركز الثامن عشر.

صاروخية تريزيجيه انتشلت الفيلانز من منطقة الهبوط

وكتبت صحيفة "جارديان" البريطانية في عنوانها "أستون فيلا المقاتل"، مُوضحة أن "تريزيجيه" أنقذ أستون فيلا للمرة الثانية بهدفه أمام أرسنال، ولاعبو أستون فيلا وضعوا واتفورد في مناطق الهبوط إلى التشامبيونشيب.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن هدف "تريزيجيه" أسقط أرسنال، وواتفورد خسر أمام مانشستر سيتي بفضل المتألق "ستيرلينج".

واختارت صحيفة "ديلي ستار" عنوانا آخر كتبت فيه "توهج أستون فيلا"، وفي عنوان فرعي آخر كتبت "صاروخية تريزيجيه أسقطت أرسنال وانتشلت أستون فيلا من موقع الهبوط".

وأوضحت "ديلي ستار" أن واتفورد بات مهددًا بالهبوط بعد خسارته أمام مانشستر سيتي وفوز أستون فيلا.

وعنونت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية "تريزيجيه ينقذ أستون فيلا.. ومانشستر سيتي يطرق واتفورد ويتركه في الهاوية".

وأضافت "ديلي إكسبريس" أن "تريزيجيه" قاد فريقه لانتزاع فوز ثمين لفريقه، من أجل البقاء في البريميرليج، بعدما تقدم أستون فيلا في مراكز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتفوق على واتفورد، في ظل صراعهما للبقاء قبل الجولة الختامية للمسابقة.

واحتفت صحيفة "مترو" بالدولي المصري، وكتبت في عنوانها "تريزيجيه يعيد الحياة لأستون فيلا"، موضحة دور الجناح المصري في إحياء آمال فريقه في البقاء، وتابعت "تريزيجيه" سجل ستة أهداف في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، وهز شباك كبار الـ"بريميرليج".