رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ليفربول يعلن انتهاء مشوار لالانا مع الفريق عقب مباراة تشيلسي

06:48 م | الأربعاء 22 يوليو 2020
رسميا.. ليفربول يعلن انتهاء مشوار لالانا مع الفريق عقب مباراة تشيلسي

لالانا لاعب ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، نهاية مشوار آدم لالانا مع الفريق، بعد مواجهة الفريق أمام تشيلسي اليوم، في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وأكد الموقع الرسمي لـ"الريدز"، أن ملعب "أنفيلد" سيشهد الظهور الأخير لـ"لالانا" في مباراة التتويج أمام تشيلسي، والمقرر أن يتسلم خلالها الفريق كأس "البريميرليج" الذي حسمه رسمياً قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أعلن تواجد "لالانا" في قائمة مباراة تشيلسي، من أجل تكريمه بحضور احتفالية التتويج في آخر مبارياته بقميص "الريدز"، بعد 6 سنوات قضاها بين جدران النادي.

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره في مباراة التتويج

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز خلال مباراته أمام تشيلسي، بعد خسارته في الجولة الماضية، أمام أرسنال، على الرغم من أن زملاء محمد صلاح، حسموا بطولة البريميرليج مبكرا منذ عدة أسابيع، ويتربع على عرش البطولة برصيد 93 نقطة، حصل عليها الفريق من 36 مباراة.

على الجانب الآخر، يدخل تشيلسي اللقاء منتشيا بتأهله لنهائي كأس انجلترا عقب فوزه الأخير على مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي، كما أن البلوز يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 63 نقطة، ويسعى الفريق لإرضاء جماهيره والفوز في هذه المباراة، من أجل تأمين المركز الثالث في البطولة والتأهل لدوري أبطال أوروبا بشكل مباشر.