رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان وكلوب وصلاح مهددون.. معاناة كبار أوروبا بعد التتويج بالدوري

07:31 م | الأربعاء 22 يوليو 2020
زيدان وكلوب وصلاح مهددون.. معاناة كبار أوروبا بعد التتويج بالدوري

يورجن كلوب وزين الدين زيدان

أزمات عدة تنتظر أبطال دوريات أوروبا، بعد حسم البطولات لقب البطولة المحلية، وهي الخطوة التي سيعقبها تغييرات عدة، ستلقي بظلالها على قوام الأندية الأبطال مع بداية الموسم الجاري.

زيدان يلمح إلى الرحيل

ريال مدريد آخر المتوجين بلقب الدوري الإسباني، أصبح مطالبا بوضع خطة للحفاظ على الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، الذي بات الرأس المدبرة وأهم عناصر اللوس بلانكوس، وذلك مع اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع صائد البطولات.

ويعد يوفنتوس أول المهتمين بالتعاقد مع "زيدان"، من أجل إحداث الطفرة المنتظرة داخل صفوف السيدة العجوز، والتي لم يلامسها ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي للفريق، حتى تلك اللحظة، رغم الاقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي، إلا أن الفريق يعاني من حالة تذبذب وعدم استقرار تحت قيادته.

وكان "زيدان" ألمح قبل أيام إلى إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد، بقوله: "أرغب في البقاء، ولكن لا أعلم ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة"، وذلك بعد ساعات من التتويج بالدوري الإسباني، وهو الأمر ذاته الذي فعله قبل الرحيل الموسم قبل الماضي.

كلوب يرغب في العودة لألمانيا

أما ليفربول، فأصبح مهدداً بفقدان أهم ثلاثة من عناصره، بينهم مدرب الفريق يورجن كلوب، الذي أكد أيضاً رغبته في قيادة المنتخب الألماني، كما ألمح إلى إمكانية العودة إلى ألمانيا، وذلك في ظل اهتمام بايرن ميونيخ، بالحصول على خدماته.

ورغم حسم محمد صلاح، للجدل، وتأكيد رغبته في مواصلة تحقيق البطولات بين صفوف ليفربول، إلا أنه لا يزال هدفاً لكبار أندية أوروبا، التي تبحث عن فرصة للانقضاض على صفقته وإقناع ليفربول بالاستغناء عنه، إذ يعد أبرز أهداف يوفنتوس وبايرن وسان جيرمان، كما دخل دائرة اهتمامات قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في وقت سابق.

ولم يكن السنغالي ساديو ماني، من المرحبين بسياسة يورجن كلوب، مع الريدز، إذ يراها تدعم عناصر على حساب أخرى، لذلك اتخذ قرارا سابقا بإنهاء رحلته مع ليفربول، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي