رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسقط أمام أودينيزي بثنائية.. ويهدر فرصة التتويج بالدوري مبكرا (فيديو)

09:35 م | الخميس 23 يوليو 2020
يوفنتوس يسقط أمام أودينيزي بثنائية.. ويهدر فرصة التتويج بالدوري مبكرا (فيديو)

يوفنتوس وأودينيزي

أهدر فريق يوفنتوس، فرصة التتويج بالنسخة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي مبكرًا، وذلك عقب سقوطه المفاجئ أمام نظيره أودينيزي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب "الفريولي"، بالجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أحرز ثنائية أودينيزي كلًا من: ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي بالدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض بالدقيقة 92.

ونجح المدافع الدولي الهولندي دي ليخت لاعب يوفنتوس من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم دي ليخت الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق المدافع تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.

وتمكن لاعب أودينيزي نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لمصلحة ودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.

 

وفي الدقيقة 92 من زمن المباراة، نجح فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد الحارس الدولي البولندي تشيزني في الشباك، ليسجل هدف الفوز القاتل لأودينيزي.

وبفوز أودينيزي، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الـ15.