رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تدعم صلاح: سنصبح أصدقاء بعد رحيل لوفرين

07:29 م | الجمعة 24 يوليو 2020
جماهير ليفربول تدعم صلاح: سنصبح أصدقاء بعد رحيل لوفرين

محمد صلاح جناح ليفربول

أبرزت جماهير ليفربول، مخاوفها من رحيل ديان لوفرين، عن صفوف الريدز، خوفاً من تأثير ذلك التحرك، على محمد صلاح جناح الفريق والمنتخب الوطني، باعتباره صديقه المقرب.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن جماهير ليفربول، قامت بمؤازرة محمد صلاح، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ارتباط اسم "لوفرين" بالرحيل إلى سانت بطرسبرج الروسي، الذي وضع المدافع الكرواتي أحد أهدافه مؤخرا.

مشجعو الريدز يؤازرون صلاح

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن مشجعي الريدز تخوفوا من تأثير ذلك على محمد صلاح، الذي يظهر مع لوفرين في جميع المناسبات، إذ طلب عدد كبير منهم أن يصبحوا أصدقاء للفرعون، من أجل تعويضه وعدم التأثر بالرحيل المرتقب لصديقه المفضل.

وقال أحدهم: "الآن، بعد مغادرة لوفرين، أنا على استعداد لأن أكون أفضل صديق لصلاح، أرغب في تحمل هذا العبء"، وأكد آخرون أن "صلاح" سيفتقر للحظات الضحك والمزاح التي كانت تشهدها التدريبات وغرفة الملابس بسبب وجود لوفرين، لذلك يرغبون في تعويضه ومنحه تلك اللحظات التي سيفقدها قريبا.

وحدد نادي ليفربول الإنجليزي، قيمة الاستغناء عن مدافعه ديان لوفرين، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية، بسبب خروجه من حسابات الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، إذ يطالب بالحصول على 15 مليون جنيه استرليني لتركه.