رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهات إيطالية وبرتغالية.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

12:06 م | السبت 25 يوليو 2020
مواجهات إيطالية وبرتغالية.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

فريق إنتر ميلان

يشهد اليوم السبت، العديد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تقام عدة مباريات في الدوري الإيطالي، وبعض مباريات الجولة الأخيرة من الدوري البرتغالي.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري الإيطالي

تتواصل اليوم، منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، حيث تقام ثلاث مباريات، وتنطلق المباراة الأولى منها في الخامسة والربع، بين فريقي بريشيا وبارما.

وهبط فريق بريشيا بشكل رسمي، إلى الدرجة الثانية، قبل مواجهة بارما، التي سيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، ويعلق عليها أحمد عبده.

وتشهد السابعة والنصف مساء، انطلاق مباراة جنوى وإنتر ميلان، وتُنقل عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، ويعلق عليها نوفل باشي، وتختتم مباريات اليوم بلقاء نابولي ضد ساسولو، وتبدأ في العاشرة إلا ربع مساء، ويتم نقلها عبر القناة نفسها.

الدوري البرتغالي

تتواصل اليوم، مباريات الجولة 34 والأخيرة من الدوري البرتغالي، حيث تقام أربع مباريات، تنطلق منها مباراتان في الثامنة مساء، حيث يواجه بوافيشتا نظيره ريو آفي، وماريتيمو ضد فاماليسياو.

وتشهد العاشرة والربع مساء اليوم، مواجهتين بالتوقيت ذاته، حيث يلعب بنفيكا وسبورتنج لشبونة في قمة مباريات الجولة، ويحل بروتو ضيفا على سبورتنج براغا.

وحسم بورتو لقب الدوري البرتغالي، حيث جمع 82 نقطة متفوقا بفارق ثماني نقاط عن وصيفه بنفيكا، ويأتي سبورتنج لشبونة ثالثا بـ60 نقطة، ثم سبورتنج براغا صاحب الـ57 نقطة بالمركز الرابع.