رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب إصابته.. شكوك حول لحاق مبابي بنهائي كأس الرابطة واستئناف دوري الأبطال

12:10 م | السبت 25 يوليو 2020
بسبب إصابته.. شكوك حول لحاق مبابي بنهائي كأس الرابطة واستئناف دوري الأبطال

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يواجه باريس سان جيرمان، أزمة جديدة بعد تعرض كيليان مبابي لإصابة خطيرة، أجبرته على الخروج من لقاء سانت إيتيان، في المباراة النهائية من كأس فرنسا، الذي ظفر به الفريق الباريسي، للمرة الـ13 في تاريخه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مبابي تعرض لإصابة قوية في الأنكل، قد تغيبه لفترة طويلة عن حسابات توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، في ظل التحديات القوية التي تنتظر الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة، وأبرزها دوري أبطال أوروبا، المقرر عودته في شهر أغسطس المقبل.

مخاوف من عدم لحاق مبابي بدوري الأبطال

ووفقاً للصحيفة، فإن توماس توخيل يشعر بالقلق، حيال موقف مبابي، الذي لم تظهر الفحوصات الطبية المبدئية، مدة غيابه عن تدريبات ومباريات الفريق، وسط شكوك حول لحاقه بنهائي كأس الرابطة الفرنسي، وانطلاق مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا، بمواجهة أتالانتا من جديد.

يشار إلى أن مبابي تعرض لإصابة قوية في نهائي كأس فرنسا، ليضطر توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، إلى إجراء تبديل اضطراري بخروج مبابي ودخول سارابيا، ليخرج اللاعب باكياً لعدم قدرته على استكمال المباراة النهائية في كأس فرنسا، ووضع بصمته على ختام مشوار فريقه في البطولة، التي ظفر بها الفريق الباريسي بهدف وحيد بأقدام نيمار دا سيلفا.