رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يهدد آرسنال واليونايتد.. ليدز يضع خطته لفرض السيطرة في الدوري الإنجليزي

01:12 م | السبت 25 يوليو 2020
يهدد آرسنال واليونايتد.. ليدز يضع خطته لفرض السيطرة في الدوري الإنجليزي

بيلسا مدرب ليدز يونايتد

بدأ مارسيلو بيلسا المدير الفني لليدز يونايتد، وضع ملامح خطته التي سيبدأ بها مشواره الجديد في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل تثبيت أقدام فريقه في الدوري الممتاز، الذي غاب عنه لفترة دامت 16 عاماً.

ووضع بيلسا قائمة بالتدعيمات التي يرغب في ضمها للفريق، من أجل معاونته في مهمته الجديد، خاصة أنه سيكون على موعد مع مقابلة عمالقة إنجلترا في الدوري الإنجليزي، ليطالب بتدعيم بعض المراكز وعلى رأسها حراسة المرمى التي يرى أنها عانت كثيراً المواسم المنقضية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ليدز يونايتد يبدأ حملة التدعيمات

وطالب مدرب ليدز يونايتد، إدارة فريقه بالتحرك نحو حارسي مرمى آرسنال ومانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو وإيميليانو مارتينيز بالترتيب، إذ يرى بيلسا أن مارتينيز تألق بشكل واضح في لعب دور المنقذ، بعد إصابة بيرناند لينو التي أفقدته القدرة على تكملة الموسم برفقة آرسنال، لذلك سيكون خياراً مناسباً لسد الفجوة التي يعاني منها على مستوى حراسة المرمى.

ويعود ليدز يونايتد، لملاعب الدوري الممتاز من جديد، بعد غياب 16 عاماً، إذ شهد آخر موسم نافس فيه بالبريميرليج، تتويج أرسنال، بالبطولة المحلية في دوري اللاهزيمة، ليصعد من جديد بهدف أحرزه بارنسلي في مرماه بالخطأ.