رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| بديل محمد صلاح.. نجاة ريال مدريد.. ميسي يختار خليفة سيتين

02:57 م | الأحد 26 يوليو 2020
النشرة الأوروبية| بديل محمد صلاح.. نجاة ريال مدريد.. ميسي يختار خليفة سيتين

محمد صلاح وليونيل ميسي

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ليفربول يجهز بديل محمد صلاح

لم تمر تلميحات الدولي محمد صلاح، بالرحيل عن صفوف ليفربول، مرور الكرام داخل أسوار قلعة "أنفيلد"، الذي بدأ تحركاته لتحصين صفوفه من الرحيل المحتمل للفرعون، والذي بدوره سيتسبب في فجوة كبيرة على جميع المستويات، خلال موسم الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة الفريق الإنجليزي، بدأت في التحرك من أجل التعاقد مع بديل لمحمد صلاح، خاصة أن لاعب منتخب الفراعنة، يعد أحد الركائز الأساسية في حسابات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، ما جعله يأمر بالتحرك والدخول في مفاوضات مع هارفي بارنيس مهاجم ليستر سيتي، الذي ظهر بشكل لافت هذا الموسم برفقة الثعالب. تفاصيل الخبر من هنا

ريال مدريد ينجو من الحجر الصحي

عفت الحكومة البريطانية، ريال مدريد من الدخول في حجر صحي، حال وصول الفريق إلى إنجلترا، استعداداً لخوض مباراته أمام مانشستر سيتي، في ملعب الاتحاد "معقل السماوي"، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، ريال مدريد سيصل إلى إنجلترا ويبدأ التحضيرات للمباراة بشكل طبيعي، دون الدخول في مرحلة الحجر الصحي 14 يوماً، بحسب البروتوكول المتبع داخل البلاد، خاصة الوفود القادمة من إسبانيا، التي تعتبر مركزا لوباء كورونا المستجد.

ميسي يختار مدرب برشلونة الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن مطالبة ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، إدارة النادي بالتعاقد مع مارسيلو بيلسا، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لخلافة كيكي سيتين في قيادة الفريق.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ميسي يرغب في تولي بيلسا قيادة البارسا الموسم المقبل، خاصةً أنه واحد من أهم المدربين على الساحة، في محاولة لانتشال الفريق من أزمته الحالية، بعد الفشل في التتويج بلقب الدوري الإسباني. تفاصيل الخبر من هنا