رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مذبحة بالريال.. تخفيض جديد في الأجور وتحديد قائمة الراحلين لتدبير النفقات

03:21 م | الأحد 26 يوليو 2020
مذبحة بالريال.. تخفيض جديد في الأجور وتحديد قائمة الراحلين لتدبير النفقات

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

لا يزال ريال مدريد يفكر في تنفيذ خطة الإنفاق على صفقات موسم الانتقالات الصيفية، من خلال استخدام الصفقات التبادلية، بجانب بيع اللاعبين الذين خروجوا من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

وتسعى إدارة الملكي، لتوفير مبلغ مالي قيمته 180 مليون يورو، من أجل تمويل الصفقات الصيفية هذا الموسم، في ظل حاجة الفريق لإجراء عدة تدعيمات، لكن الأزمة الاقتصادية التي أعقبت فترة التوقف الإجباري، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد، ستحول دون التعاقد مع أهداف زيزو الأساسية.

تخفيض أجور لاعبي ريال مدريد

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر الاستغناء عن الرباعي لوكا يوفيتش، جاريث بيل، داني سيبايوس وخاميس رودريجيز، من أجل توفير 180 مليون يورو، لتمويل الصفقات الجديدة، خاصة أنه يضع عينه على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي يرفض ناديه التفريط فيه بمبلغ يقل عن 200 مليون يورو.

كما أبلغت إدارة النادي، اللاعبين، بضرورة تخفيض أجورهم مرة أخرى، من أجل مسايرة الأوضاع التي يعيشها النادي الإسباني، في ظل استمرار الأزمات الاقتصادية للموسم المقبل، خاصة أن عودة الجماهير لم يكن خياراً مطروحاً خلال الموسم المقبل أيضاً.