رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال ينقذ أستون فيلا من الهبوط.. وواتفورد وبورنموث في "تشامبيونشيب"

07:04 م | الأحد 26 يوليو 2020
أرسنال ينقذ أستون فيلا من الهبوط.. وواتفورد وبورنموث في "تشامبيونشيب"

أوباميانج

حقق أرسنال فوزا صعبا على واتفورد بنتيجة 3-2، خلال المباراة، التي جمتعهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة البريميرليج.

وافتتح إيريك أوباميانج أهداف أرسنال في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء. وأضاف كيران تيرني الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، قبل أن يزيد أوباميانج من أوجاع واتفورد بالهدف الثالث في الدقيقة 33.

وقلص تروي دييني الفارق لواتفورد في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد أرسنال للنقطة 55 لينهي الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الثامن، مبتعدا عن المشاركة في البطولات الأوروبية، حيث ينتظر "الجانرز" فرصة المشاركة في الدوري الأوروبي، بشرط فوزه على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما تأكد هبوط فريق واتفورد رسميا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي تشامبيونشيب بعد توقف رصيده عند النقطة 34، 

وفي نفس الجولة، انتصر فريق بورنموث على إيفرتون بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأكد هبوط بورنموث رسميا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، رغم فوزه على إيفرتون، حيث كان يحتاج الفريق الإنجليزي لتعثر أستون فيلا أمام وست هام، إضافة إلى خسارة واتفورد أمام أرسنال، إلا أن تعادل رفاق تريزيجيه والمحمدي جعلهم يبقون في البريميرليج.

 

كما تعادل كريستال بالاس أمام توتنهام بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.