رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد أزارو بديلا لكوكا في أولمبياكوس اليوناني

04:08 م | الإثنين 27 يوليو 2020
وليد أزارو بديلا لكوكا في أولمبياكوس اليوناني

وليد أزارو لاعب الأهلي المصري

أكدت صحيفة "SDNA" اليونانية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني، وضع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة اليونانية، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، أن أولمبياكوس، سيتفاوض مع مسؤولي النادي الأهلي لضم اللاعب المغربي لموسم واحد، خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة فشل التفاوض بين ناديي أولمبياكوس وسبورتنج براجا البرتغالي حول بقاء أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق الحالي.

وقالت التقارير، إن الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل نادي أولمبياكوس اليوناني، مع نادي أحمد حسن كوكا، وذلك من أجل تجديد الإعارة، بناءً على رغبة الجهاز الفني، وحال عدم التوصل لاتفاق بين الناديين سوف يكون وليد أزارو، المهاجم البديل.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أمس الأحد، عن إرسال الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابات لجميع أندية الدرجة الأولى والثانية، بعدم التعاقد أو الدخول في مفاوضات مع وليد أزارو.

وكتب الحساب الرسمي لـ"الجزيرة" عبر تويتر: "الاتحاد السعودي في تعميم بعثه اليوم، لأندية دوري المحترفين والأولى والثانية: التعاقد مع وليد أزارو ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق، حتى نهاية الموسم الحالي".