رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقبال كبير على تذاكر مباراة للرجاء المغربي رغم منع حضور الجمهور

04:56 م | الإثنين 27 يوليو 2020
إقبال كبير على تذاكر مباراة للرجاء المغربي رغم منع حضور الجمهور

فريق الرجاء المغربي

شهدت عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الرجاء الرياضي المغربي ونهضة الزمامرة، التي ستقام يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من المرحلة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "الدوري المغربي"، إقبالا كبيرا خاصة من جماهير الرجاء، رغم عدم حضور الجمهور للمباراة.

وستقام مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة، على ملعب محمد الخامس، 30 يوليو الجاري، خلف أبواب مغلقة، تنفيذا للإجراءات الاحترازية التي تمنع حضور الجمهور بسبب جائحة كورونا.

وجاءت فكرة طرح تذاكر إلكترونية، أمام جمهور الرجاء، من أجل جمع مبلغ مالي يساعد إدارة النادي، على تجاوز الأزمة المالية التي تسبب فيها توقف النشاط الرياضي، بسبب جائحة كورونا.

وجرى طرح التذاكر للبيع عبر الوسائل الإلكترونية، مقابل 30 درهما مغربيا "ما يعادل 51 جنيها مصريا" للتذكرة الواحدة، ويمكن شرائها عبر الإنترنت، لتأكيد الحضور بشكل افتراضي، ومساندة فريقهم الذي يخوض العديد من المنافسات المحلية والعربية والأفريقية.

بيع التذاكر الافتراضية عبر الإنترنت

وبدأت الفكرة من جماهير فريق الرجاء، التي طلبت من مجلس إدارة ناديها، طرح تذاكر مباريات الفريق للبيع عبر الإنترنت، على الرغم من أنها ستقام بدون جمهور، وذلك حتى يتمكنوا من شرائها للإسهام في ضخ مبالغ مالية في خزينة النادي.

واستجابت إدارة فريق الرجاء أمس السبت، بطرح تذاكر مباراة نهضة الزمامرة، والتي ستقام على ملعب محمد الخامس، دون حضور جمهور، بسبب جائحة كورونا.

يُذكر أن الدوري المغربي ينطلق اليوم، ويحل الرجاء المغربي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المغربي.