رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدفاع الجديدي يعاني من غياب 3 لاعبين قبل مواجهة الرجاء بالدوري المغربي

05:47 م | الإثنين 27 يوليو 2020
الدفاع الجديدي يعاني من غياب 3 لاعبين قبل مواجهة الرجاء بالدوري المغربي

فريق الدفاع الجديدي المغربي

يفتقد فريق الدفاع الحسني الجديدي، خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه، في مباراة فريقهم المنتظرة الليلة، أمام ضيفهم الرجاء الرياضي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري الاحترافي لكرة القدم "الدوري المغربي".

وحسب موقع "Le 360" المغربي، فإن جمال أمال الله المدير الفني لفريق الدفاع الجديدي، سيفتقد خدمات مهاجمه بلال مغري، بداعي الإصابة، كما يغيب أيوب بن الشاوي، بسبب العقوبة الانضباطية، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الجديدي بمولودية وجدة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 18 من الدوري المغربي.

ويغيب أيضا المدافع الموريتاني باكاري ندياي، الذي أعلن أنه يلتحق بمعسكر فريق الدفاع الجديدي، بداعي أن عقده الذي يربطه بالدفاع انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي.

الرجاء يعاني من ست غيابات

يُذكر أن الدفاع الجديدي يستضيف الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستكون أولى مباريات الدوري المغربي، بعد العودة من توقف دام أكثر من أربعة شهور بسبب فيروس كورونا.

ويعاني الرجاء الرياضي أيضا، من ستة غيابات بين صفوفه، وعلى رأسهم الثنائي المحترف فابريس نجوما و بين مالانجو، اللذان مازلا عالقين في بلدهما الكونغو الديموقراطية، بالإضافة إلى بدر بانون بعد نيله أربع بطاقات صفراء.

ويفتقد الرجاء أيضا خدمات، محمد المكعازي، الذي يغيب لعدم قانونية مشاركته، بعد أن التحق بالفريق الأخضر، بعد موعد المباراة المذكورة الأول خلال شهر يناير، ويتواصل غياب كل من محمد الدويك ومحمود بنحليب بداعي الإصابة، التي تعرضا لها قبل توقف الدوري المغربي.