رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيرنر يظهر لأول مرة في تدريبات تشيلسي (صور)

06:03 م | الإثنين 27 يوليو 2020
فيرنر يظهر لأول مرة في تدريبات تشيلسي (صور)

فيرنر لاعب تشيلسي

ظهر تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، المنتقل حديثا لصفوف تشيلسي الإنجليزي، لأول مرة بقميص "البلوز"، اليوم.

ونشر اللاعب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورا له بقميص فريقه الجديد، خلال التدريبات، معلقا: "أول تدريب، المرة الأولى التي ارتدي خلالها الأزرق".

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، أعلن منذ أسابيع، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، قادماً من نادي لايبزيج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن "البلوز" عبر موقعه الرسمي حسم الصفقة وتوقيع اللاعب، حيث أصدر بياناً جاء نصه: "وافق اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على الشروط الشخصية مع البلوز ، وسيبقى في النادي الألماني لنهاية الدوري الألماني، على أن ينضم إلى زملائه الجدد في يوليو، بعد خضوعه لفحص طبي".

فيرنر أصبح الهداف التاريخي للايبزيج الألماني

وتألق فيرنر بقميص لايبزيج، حيث سجل رقماً قياسياً تاريخياً بقميص فريقه الألماني، بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي بعد وصوله للهدف الـ95 ليتخطى دانيال فران، الذي سجل 93 هدفا مع الفريق.

وكشف فابريزو رومانو، الصحفي بصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن الصفقة كلفت خزينة النادي 50 مليون يورو، من أجل إتمامها، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 ويعد فيرنر، أحد أفضل المهاجمين الشباب في أوروبا في الوقت الراهن، حيث قدم موسما استثنائيا مع لايبزيج، حيث سجل 32 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات.