رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. حارس آستون فيلا ينتقل إلى وولفرهامبتون

08:45 م | الإثنين 27 يوليو 2020
رسميا.. حارس آستون فيلا ينتقل إلى وولفرهامبتون

ساركيتش حارس أستون فيلا

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، اليوم، تعاقده مع الحارس المونتينيجري ماتيا ساركيتش، قادما من نادي أستون فيلا.

وجاء انتقال حارس "الفلاينز" صاحب الـ23 عاما إلى صفوف وولفرهامبتون في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، الذي انتهى أمس الأحد، الذي شهد إسدال الستار على الدوري الإنجليزي.

وضمن أستون فيلا البقاء بالبريميرليج، بعد التعادل أمام وست هام يونايتد اليوم بهدفٍ لكل فريق، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 35 في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، وبفارق نقطة وحيدة عن بورنموث وواتفورد، اللذين هبطا رفقة نوريتش سيتي.

ويعد بقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بمثابة المعجزة، بعدما كان الفريق الذي يلعب له ثنائي المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدي، الأقرب إلى الهبوط هذا الموسم.

وولفرهامبتون يفقد مقعده في الدوري الأوروبي

ولم يتمكن وولفرهامبتون من حجز مقعداً في الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا، والذي فقده لصالح توتنهام وليستر سيتي، بعد أن حجزا مقعدهما في البطولة الأوروبية، وذلك بعد تأهل رباعي المربع الذهبي ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد إلى "التشامبيون ليج".

ولم يتمكن ليستر سيتي بعد خسارته أمام اليونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أن حل خامسا، برصيد 62 نقطة، حيث اكتفى بحجز مقعد في الدوري الأوروبي إلى جوار توتنهام صاحب المركز السادس.