رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يوافق على رحيل رودريجيز إلى مانشستر يونايتد

09:54 م | الإثنين 27 يوليو 2020
تقارير: ريال مدريد يوافق على رحيل رودريجيز إلى مانشستر يونايتد

رودريجيز لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن موافقة نادي ريال مدريد على رحيل لاعب الفريق جيمس رودريجيز، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لمجلة "دون بالون" الإسبانية، فإن فورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، وافق على عرض من مانشستر يونايتد، بمبلغ 25 مليون يورو، من أجل ضم جيمس رودريجيز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان رودريجيز، سخر في وقتٍ سابق، من قلة مشاركاته مع الفريق الملكي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد سبب منطقي لذلك.

ولم يشارك جيمس مع ريال مدريد هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، سوى في 8 لقاءات فقط، حيث لا يحبذ المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الاعتماد على الدولي الكولومبي.

رودريجيز: لماذا لا ألعب؟

وقال رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: لماذا لا ألعب؟ سؤال جيد وأود أن أعرف السبب أيضًا.

وأضاف: "عندما تفوز بألقاب مهمة مع لاعبين وثقت بهم وعندما يكون لديك النواة، يكون من الصعب التغيير، كما أن الأمر يصبح معقدًا عندما لا يمنحك مدربك دقائق للمشاركة بشكل منتظم، حيث لا يمكنك تقديم كل إمكانياتك".

وأوضح اللاعب: "لم تكن هناك أي مشكلة مع زيدان، فكل مدرب لديه أسلوبه ولدينا علاقة عمل طبيعية تمامًا، ليس لدي دور مركزي، لكنني أتدرب وأعمل عندما يحين دوري، حتى أتمكن من القيام بعمل جيد".

واستطرد: "أنا أفكر أيضا في المستقبل، إنه أينما كان علي أن أؤدي على أعلى مستوى، أنا لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ولكن إذا أعطوني خيارًا، فسأختار ناديًا حيث يمكنني إظهار قدراتي وإمكانياتي".