رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس أتلتيكو مدريد: أوبلاك أفضل حارس مرمى بالعالم ولن يرحل لأي فريق

12:48 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
رئيس أتلتيكو مدريد: أوبلاك أفضل حارس مرمى بالعالم ولن يرحل لأي فريق

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

حسم إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، مصير السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى الروخيبلانكوس، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بضمه خلال الانتقالات الصيفية.

وأكد "سيريزو" خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "أوبلاك" لديه عقد لم ينتهِ بعد، مؤكدا أنه لاعب في فريق أتلتيكو مدريد، رافضا الحديث بشأن مستقبل حارس مرمى فريقه.

وأشاد رئيس أتلتيكو مدريد، بالحارس السلوفيني، مؤكدا أنه أفضل حارس مرمى في العالم خلال الوقت الحالي، ومن الطبيعي أن تصله عروض من الأندية الكبرى، مشيرا إلى أنه يملك شخصية ولا يتفوق عليه أي لاعب آخر في مركزه حاليا.

عقد أوبلاك ينتهي بعد ثلاث سنوات

يُذكر أن عقد يان أوبلاك مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2023، ولم يتمكن الحارس السلوفيني هذا الموسم في الحفاظ على جائزة زامورا التي تُمنح لأفضل حارس مرمى في الليجا، حيث تفوق عليه البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الحالي وحارس الروخيبلانكوس السابق بين عامي 2011 إلى 2014، كونه الحارس الأقل استقبالا للأهداف في شباكه.

وتحدث "سيريزو" عن المستوى الذي قدمه أتلتيكو مدريد، مؤكدا أنهم قدموا موسما جيدا إلى حد كبير، وأنهوا الدوري الإسباني في المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة للاستمرار في دوري الأبطال للموسم الجاري بعد الإطاحة بليفربول حامل اللقب.

وحرص إنريكي سيريزو، على التعليق بشأن مشاركات المهاجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس، الذي يُعد أغلى صفقة يبرمها أتلتيكو مدريد في تاريخه بعد دفع 126 مليون يورو إلى نادي بنفيكا، مشيرا إلى أن الجميع سعداء بأداء "جواو"، مؤكدا أنه في الموسم المقبل، لن يكون مجرد أحد الوجوه الواعدة بل سيكون نجما حقيقيا في صفوف الفريق، موضحا أنه ينبغي معرفة أن عمره 20 عاما.