رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مونشنجلادباخ يعتزم مكافأة مشجع رفض النطق باسم الغريم التقليدي للفريق

06:13 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
مونشنجلادباخ يعتزم مكافأة مشجع رفض النطق باسم الغريم التقليدي للفريق

مونشنجلادباخ

يبدو أن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، يعتزم مكافأة مشجع رفض النطق باسم فريق كولون، الغريم التقليدي لمونشنجلادباخ، في برنامج مسابقات تليفزيوني وتنازل عن جائزته المالية بهذه الطريقة.

ونشر النادي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يجب مكافأة هذا السلوك المثالي، عزيزي المتسابق رجاء تواصل معنا، الراعي الرئيسي للنادي ونحن لدينا شيئا لك"، ولم يفصح النادي عن أي تفاصيل أخرى.

وفي وقت سابق هذا الشهر، تم سؤال المرشح في برنامج مسابقات تليفزيوني على قناة "أيه.أر.دي" عن اسم الفريق الذي فاز بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني في 2019.

ورغم أن المتسابق كان يعلم أن كولون هو الإجابة الصحيحة، إلا أنه قال :"لا لن أنطق هذا الاسم".

وتسبب رفض المتسابق الإجابة على هذا السؤال في خروجه من المسابقة ولكنه على الأقل عاد لمنزله بعد أن حصل على 2500 يورو.

وأكد :"لن أنطق الاسم مطلقا، نظرا لأنني مشجع لمونشنجلادباخ، وليس من أجل أي أموال في العالم".

وتعاقد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مع لاعب خط الوسط هانيس ولف، من فريق لايبزج، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية انتقاله لصفوف الفريق بشكل دائم.

وشارك النمساوي "ولف" في خمس مباريات بالدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي، بسبب الإصابات، ولكنه ظل هدفا رئيسيا لمونشنجلادباخ، وأصبح حاليا أولى صفقاته الصيفية.

وقال ماكس إيبرل المدير الرياضي لمونشنجلادباخ: "هانيس لاعب متعدد الاستخدامات، وسيطور من خيارتنا الهجومية، سعداء لأنه اختار الانضمام لنا ونتمنى أن نحصد نجاحات كبيرة سويا".