رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعرض 6 لاعبين للبيع لتجهيز أموال صفقة لاوتارو

11:30 ص | الأربعاء 29 يوليو 2020
برشلونة يعرض 6 لاعبين للبيع لتجهيز أموال صفقة لاوتارو

لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني لا ينوي الاستسلام في صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أملا في الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة يعمل على بيع ستة لاعبين من صفوفه من أجل تجهيز مبلغ صفقة لاوتارو، موضحة أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، لم يغلق الباب أمام عرض برشلونة الأخير لضم اللاعب، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة لجونيور فيربو المقدر ثمنه بـ41 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الأرجنتيني، الذي انتهى في السابع من يوليو الحالي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الكتالوني لا يملك السيولة الكافية، لدفع الجزء النقدي من الصفقة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الإدارة بدأت في عرض لاعبيه غير المرغوب فيهم للبيع، وهم: فيليب كوتينيو ورافينيا ألكانتارا وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو وموسى واجي، بينما لن يتم التخلي عن أي لاعب في خط الهجوم سوى الدنماركي مارتن بريثوايت.

غموض موقف عثمان ديمبلي في برشلونة

واختتمت الصحيفة أن إدارة البلاوجرانا لم تتخد حتى الآن قرارا بعد بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي تتطلع عدة أندية للتعاقد معه، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن لاوتارو يرتبط بعقد مع إنتر حتى صيف 2022، دون أي شروط جزائية، بعدما انتهت فاعلية الشرط السابق "111 مليون يورو"، في الشهر الجاري.