رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعلن إصابة مورير في العضلة ذات الرأسين قبل مواجهة نابولي

01:01 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
برشلونة يعلن إصابة مورير في العضلة ذات الرأسين قبل مواجهة نابولي

برشلونة

أعلن اليوم الأربعاء نادي برشلونة في بيان رسمي إصابة داني مورير لاعب الفريق، قبل مواجهة نابولي، في دوري أبطال أوروبا.

وقال برشلونة في بيانه: "أُصيب اللاعب الشاب داني مورير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليمنى، ولن يتمكن اللاعب من الانضمام إلى جلسات تدريب الفريق الأول، وتعتمد عودته على مدى سرعة تعافيه".

كما يفقد الفريق الثنائي سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال للإيقاف، إلى جانب احتمالية غياب آرثر ميلو بسبب تمرده، كما أن أنطوان جريزمان ورونالد أراوخو يعانيان من الإصابة.

ومن المنتظر أن يحل نابولي ضيفًا على برشلونة، يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

من ناحية آخرى، كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة لا ينوي الاستسلام في صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أملا في الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة يعمل على بيع ستة لاعبين من صفوفه من أجل تجهيز مبلغ صفقة لاوتارو، موضحة أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، لم يغلق الباب أمام عرض برشلونة الأخير لضم اللاعب، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة لجونيور فيربو المقدر ثمنه بـ41 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الأرجنتيني، الذي انتهى في السابع من يوليو الحالي.