رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير ألمانية: سانشو أقرب إلى ليفربول من مانشستر يونايتد

08:58 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
تقارير ألمانية: سانشو أقرب إلى ليفربول من مانشستر يونايتد

جادون سانشو

أكدت تقارير صحفية ألمانية، أن جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، يفضل الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن مانشستر يونايتد لايزال واثقًا من الاتفاق مع دورتموند على انتقاله.

وأشارت صحيفة "كيكر" الألمانية، إلى أن الوجهة المفضلة للنجم الإنجليزي ستكون ملعب "أنفيلد" الموسم المقبل، بسبب أن فرص تتويجه بلقب أكبر ستظل هناك في ليفربول، وذلك في الوقت الذي لايزال فيه مانشستر يونايتد واثقًا من ضمه.

وكان فريق ليفربول قد خسر بالفعل صفقة المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر، لصالح تشيلسي، ومن غير المرجح أن يجلب الأموال اللازمة للتعاقد مع سانشو.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قد تحدث عن اللاعب في وقت سابق، قائلًا: "سيبدو جيدًا جدًا باللون الأحمر"، لكنه لا يتوقع التعاقد مع موهبة بوروسيا دورتموند.

وفي ذات السياق، شددت شبكة "سكاي سبورتس"، أن مانشستر يونايتد لايزال يعتقد أنه في صدارة السباق للتوقيع مع سانشو.

وذلك على الرغم من أن يونايتد، يولي اهتمامًا أكبر بقائد أستون فيلا جاك جريليش، إلا أنهم غير مستعدين لتلبية سعر دورتموند، البالغ 109 ملايين جنيه استرليني، لسانشو.

ويبلغ عرض الشياطين الحمر الأخير لنادي بوروسيا دورتموند، من أجل الظفر بخدمات جادون سانشو، 89 مليون جنيه استرليني، وجرى رفضه من النادي الألماني في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية العالمية مؤخرًا.