رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يتجه لخوض المباراة الختامية في الدوري الإيطالي بفريق الشباب

03:56 م | الخميس 30 يوليو 2020
يوفنتوس يتجه لخوض المباراة الختامية في الدوري الإيطالي بفريق الشباب

يوفنتوس

يدرس يوفنتوس الإيطالي، خوض مباراته الختامية في الدوري الإيطالي، والمقررة مطلع شهر أغسطس المقبل، أمام نظيره روما، بفريق الشباب، من أجل منح فريقه راحة كافية قبل بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وأكد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، في تصريحات أبزرتها صحيفة "dazn"، على أنه يستعد للدفع بفريق الشباب، من أجل منح الفريق الأول راحة كافية، وإفساح الطريق أمام استعداده جيداً للمباراة المصيرية التي تنتظره في دوري أبطال أوروبا.

ساري يتجه للجوء لفريق الشباب في يوفنتوس

وأشار المدرب الإيطالي، إلى أن فريقه يعاني من إصابات مؤثرة، قد لا تلحق بمباراة ليون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ما سيجعل المجازفة بالعناصر الجاهزة في الفريق بالمباراة الختامية، أمراً صعباً جداً، ما قد يدفعه لخوض المباراة بفريق الشباب.

لا يزال مستقبل ماوريسيو ساري على رأس القيادة الفنية ليوفنتوس، محل شك، رغم ظفره بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة توالياً، إلا أن إدارة السيدة العجوز، تنتظر انتهاء الموسم الأوروبي بشكل رسمي من أجل تحديد مصيره.

وترى إدارة السيدة العجوز، أن ظفر يوفنتوس بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيكون الضمان الوحيد لمستقبل "ساري" مع يوفنتوس، إذ أن إعادة اللقب إلى صفوف الفريق، سيكون إنجازا استثنائيا سيثبت مقعده داخل قلعة "تورينو"، بحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية.