رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاران: زيدان وراء تألقي ولدينا إصرار كبير على تجاوز مانشستر سيتي

06:42 م | الخميس 30 يوليو 2020
فاران: زيدان وراء تألقي ولدينا إصرار كبير على تجاوز مانشستر سيتي

رافائيل فاران

كشف المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني دور الفرنسي زين الدين زيدان في تطوره، كما سلط الضوء على مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال رافائيل فاران في تصريحاته التي نقلها عنه موقع "برنابيو" الإسباني: زيدان؟ لقد دفعني إلى المجازفة والمحاولة أكثر، والتقدم دومًا للأمام والمساهمة بشيء آخر وأن أكون سلاحًا إضافيًّا للفريق، غير ذلك فهو يمنحك الثقة والطمأنينة ومن المهم الحصول على دعم مدربك.

‏وتابع "فاران": من المهم أن تحصل على هذه النصائح الصغيرة في الملعب حتى لا تتردد في محاولة تمرير الكرة أو اللعب أكثر في الأمام، وهذا ما يسمح للفريق باللعب بطريقة هجومية أكثر.

‏وتحدث "فاران" عن دور "بنزيما"، قائلًا: إنه في حالة رائعة، أنا لست مندهشًا بالمقومات الرائعة التي يتمتع بها، حيث يحظى بالثقة الكاملة وهو بقمة مستواه، وقد وجد الطريقة لكي يصبح لاعب متكامل وهي فائدة عظيمة للفريق.

وأضاف: "نحن سعداء به للغاية، إنه قائد خط الهجوم وهو يجلب لنا الكثير، بتحركاته، وبالجودة التي يتمتع بها، كذلك التحركات التي يستطيع القيام بها في الهجوم".

وعن مواجهة مانشستر سيتي، قال "فاران": ستكون المباراة مختلفة للغاية في غياب الجماهير، مازال هناك منافسة أخرى نود تحقيق الفوز دومًا، نحن ريال مدريد تمكنا من الفوز بعدد من المباريات المتتالية وهذا الأمر منحنا ثقة كبيرة.

وأضاف المدافع الفرنسي: لم نلعب مباراة منذ فترة، وبالتالي نمتلك وقتًا كافيًا للتحضير لتلك المباراة والاستعداد الأمثل، الفريق سيكون مستعد بشكل أفضل لذلك اليوم.

وأوضح "فاران": ستكون مباراة في غاية التعقيد أمام فريق مميز وقوي للغاية، سنبذل قصارى جهدنا لكي نكون على أتم الجاهزية وعلينا استغلال الفرص المتاحة لنا، كما فعلنا دائما في هذه المسابقة وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا.

وأكمل: نمتلك خبرات كبيرة للتعامل مع مثل تلك المباريات، لكن دائمًا بنفس العزيمة والإصرار، قبل كل شيء نحن نعلم أنه علينا تجنب الأخطاء والهفوات القاتلة وهذا يرجع إلى حد ما إلى الخبرة التي اكتسبناها في السنوات القليلة الماضية.

واختتم "فاران" عن مباراة الميرنجي أمام مانشستر سيتي الأخيرة في الذهاب، قائلًا: كانت مباراة ذات مستوى عالي جدًا، مع الكثير من الحدة والكثافة، والضغط المتبادل من كلا الفريقين، مثل هذه المباريات تحسم بالتفصيل الصغيرة.