رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يويفا يؤكد إقامة مباراة برشلونة ونابولي في "كامب نو"

07:27 م | الخميس 30 يوليو 2020
يويفا يؤكد إقامة مباراة برشلونة ونابولي في "كامب نو"

برشلونة ونابولي

شدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الخميس، على أن مواجهة برشلونة ونابولي، المقرر لها يوم 8 أغسطس المقبل في إقليم كتالونيا، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ستقام كما هو مخطط لها على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مباراة إياب دور ثمن النهائي بين برشلونة و نابولي سوف تلعب في مكان آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في أرجاء إقليم كتالونيا بكثرة خلال تلك الفترة، وهو الأمر الذي يهدد صحة اللاعبين بشكل كبير.

وطالب رئيس نادى نابولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بتغيير مقر إقامة اللقاء بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فى بيان رسمي له اليوم:"من المقرر أن تُلعب المباراة في برشلونة كما هو مخطط لها، ونحن نراقب الوضع ونتواصل مع السلطات المحلية المختصة"، في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة في هذه المنطقة بدولة إسبانيا.

وانتهت مواجهة الذهاب التي جمعت فريقي برشلونة ونابولي، في إيطاليا على ملعب "سان باولو" بالتعادل الإيجابي بين كلا الجانبين بنتيجة 1-1.

وأنهى برشلونة الموسم الأخير من بطولة الدوري الإسباني في الوصافة برصيد 82 نقطة، فيما يحتل فريق نابولي المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة.