رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فولهام يسقط أمام كارديف.. ويواجه برينتفورد على تذكرة الصعود النهائية للبريميرليج

10:58 م | الخميس 30 يوليو 2020
فولهام يسقط أمام كارديف.. ويواجه برينتفورد على تذكرة الصعود النهائية للبريميرليج

فولهام

نجح فريق فولهام في التأهل للمباراة النهائية من تصفيات التشامبيونشيب المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وذلك على الرغم من سقوطه أمام كارديف سيتي بنتيجة 2-1، مساء يوم الخميس، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بثنائية بيضاء.

سجل ثنائية كارديف سيتي اليوم كلًا من: كورتيس نيلسون في الدقيقة الثامنة، لي توملين في الدقيقة 47، فيما أحرز نيكسنيس كيبانو هدف فولهام الوحيد في الدقيقة التاسعة.

وبهذا الانتصار يواجه فولهام فريق برينتفورد في المباراة النهائية من تصفيات التشامبيونشيب المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وكان فريق برينتفود سبق له وأن تخطي فريق سوانزي سيتي بدوره.

وكان فريق فولهام قد نجح في الانتصار في لقاء الذهاب على كارديف سيتي بهدفين نظيفين في عقر داره.

وسجل جوش أونوماه هدف فولهام الأول في تلك المباراة، فيما أحرز نيكسنيس كيبانو الهدف الثاني.

وكان وست بروميتش وليدز يونايتد، تأهلا للدوري الإنجليزي الممتاز رسميا.

حجازي يقود وست بروميتش للتأهل للبريميرليج

ووجه أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي، الشكر لكل من أسهم في عودة فريقه لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

وغرد "حجازي" عبر حسابه على تويتر، قائلا: "بعد عامين صعبين، أود أن أشكر بصدق كل من أسهم في تحقيق هذه اللحظة، عدنا إلى حيث ننتمي".

وتعادل فريقا ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بقيادة مديره الفني سلافان بيليتش، وكوينز بارك رينجرز، 2-2، في الجولة 46 من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ليضمن ويست بروميتش، رسميًا، التأهل للدوري الإنجليزي "البريميرليج".