رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح: التتويج بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي حلم أردت تحقيقه منذ زمن

05:28 م | الجمعة 31 يوليو 2020
صلاح: التتويج بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي حلم أردت تحقيقه منذ زمن

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول أنه لا يفضل لقب على آخر من بين بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز، أو بطولة دوري أبطال أوروبا والذين توج بهما رفقة الريدز.

وقال محمد صلاح في حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم: "عندما سألني الناس عن أي لقب تفضله، الدوري الانجليزي الممتاز، أو دوري الأبطال؟ أنا أقول كليهما دائمًا، ولحسن الحظ لدينا كلاهما، هذا رائع، فلطالما كان هدفي التتويج بالبطولتين منذ فترة طويلة.

وأضاف "صلاح": "الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم يبدو رائعًا، إنه أمر لا يصدق، منذ أن جئت إلى هنا قلت أنني أريد الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز مع هذا النادي، ما أراه من المشجعين والناس هنا أمر لا يصدق، أنا سعيد حقًا وأستمتع بما يحدث.

وكان محمد صلاح قد توج بأربعة ألقاب كبرى، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، في حين حقق إحصائيات مذهلة، حيث سجل 94 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة في 152 مباراة.

وتابع صلاح: "إنه لأمر رائع أن تتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، يا له من إنجاز للفريق".

وأردف: "بعد ذلك، فإن خسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة كان أمرًا مخيبًا للآمال بكل تأكيد، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا، لكن الأمر مخيب نوعًا ما لأننا خسرنا في النهاية، لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا وربحناها، لقد منحتنا الكثير من الثقة".

واختتم: "تخيل لو خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة أيضًا".