رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الرجاء: أرفض تدريب الأهلي والزمالك.. وطموحي التتويج إفريقيا ومحليا

08:12 م | السبت 01 أغسطس 2020
مدرب الرجاء: أرفض تدريب الأهلي والزمالك.. وطموحي التتويج إفريقيا ومحليا

جمال السلامي

أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، أنه يرفض قيادة أحد فريقي الأهلي أو الزمالك قطبي الكرة المصرية مستقبلًا.

وقال "السلامي" في تصريحات عبر صحيفة "le 360" المغربية: "إذا تلقيت عروضًا مصرية لتدريب الأهلي أو الزمالك أو عربية في الفترة المقبلة، سيكون قراري الرفض نظرًا لاستقراري في الوقت الحالي بالمغرب".

وأضاف المدير الفني للرجاء المغربي: "لا أفكر حاليا سوى في مستقبلي برفقة الرجاء، والذي ارتبط معه بعقد لمدة عامين، وهدفي الوصول لمنصات التتويج سواء محليًا أو قاريًا.

ورفض جمال السلامي التحدث عن سيناريوهات مباراة الذهاب والتي ستجمع بين الرجاء ومنافسه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في سبتمبر المقبل، قائلًا: "مواجهة صعبة وكل فريق له حظوظ ونتمنى التوفيق في النهاية".

الرجاء يفوز على نهضة الزمامرة في الدوري المغربي بأقدام أحداد

وحقق فريق الرجاء المغربي، فوزا كبيرا على فريق نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المغربي، في واحدة من المباريات المؤجلة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي أدت إلى إيقاف كل الفعاليات الرياضية في معظم دول العالم.

وتعتبر مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة ثاني مباريات "منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"، عقب العودة للدوري المحلي من جديد بعد إيقافه بسبب فيروس كورونا.