رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يبحث عن التتويج الثالث.. رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

05:53 م | الأحد 02 أغسطس 2020
يبحث عن التتويج الثالث.. رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

رونالدو لاعب يوفنتوس

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، حسم مستقبله الذي حاوطه الشكوك خلال الفترة الماضية، بسبب احتدام أزمته مع مدربه الإيطالي ماورويسيو ساري.

وارتبط اسم أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالرحيل عن يوفنتوس، قبل انتهاء مدة عقده التي تمتد لأربعة مواسم، تنتهي عام 2022، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته، إضافة إلى رغبته في الخروج من قلعة تورينو، هربًا من سياسة ساري التي لم تجعل موسمه موفقًا بشكل كبير مع السيدة العجوز.

رونالدو باق مع يوفنتوس

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رونالدو يتمسك بالبقاء بين صفوف يوفنتوس، واستمرار سلسلة الإنجازات التي حققها برفقتهم، بعد أن رفع كأس الدوري الإيطالي مرتين منذ انضمامه، إضافة إلى أنه لا يزال لديه الفرصة لرفع لقب دوري أبطال أوروبا بقميص السيدة العجوز، بعد بداية الموسم الأوروبي من جديد، عقب فترة توقف إجباري، إثر انتشار فيروس كورونا. 

وأبرزت الصحيفة البريطانية، تصريح الدون البرتغالي الذي أكد فيه رغبته في الظفر باللقب المحلي الثالث مع يوفنتوس، ما يعني بقائه لمواسم مقبلة، وعدم الالتفاف لمحاولات الأندية، التي تضغط لضمه قبل نهاية مشواره داخل الملاعب بشكل رسمي.

يشار إلى أن صاروخ ماديرا سجل 52 هدفًا، في 64 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي، بقميص اليوفي، لكنه أخفق في الوصول للقب الهداف الذي كان منافسًا سرشًا عليه أثناء وجوده في الدوري الإسباني.